منتديات انفو سوفت
اهلا وسهلا و مرحبا بك ايها الزائر الكريم

انت الان لست عضوا في منتدانا و نرحب بك كعضو مهم في منتدانا الرائع

تحياتي : الإدارة



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 E3 2015 : ملخص المؤتمر الصحفي لشركة Sony

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KOKA
إداري
إداري
avatar

عدد المساهمات : 240
نقاط : 7788
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/11/2012
العمر : 21
الموقع : http://info-soft.7olm.org

مُساهمةموضوع: E3 2015 : ملخص المؤتمر الصحفي لشركة Sony   الأربعاء يونيو 17, 2015 7:39 pm



كل عام نتابع معرض E3 بشوق متلهفين بسماع أخبار سارة أو مشاهدة عروض جديدة، ثم الحصول على تفاصيل مهمة عن مستقبل الأجهزة وعناوين الألعاب الجديدة، حيث تشارك فيه جميع الشركات العالمية ويشارك أيضاً أهم المنتجين والمصممين، فهاهو المؤتمر الصحفي لشركة سوني والتي دائماً تعودنا على قائمة مميزة وألعاب حصرية مهمة مثل لعبة ليتل بيك بلانيت وأنشارتيد، إضافة إلى أنها تحب مفاجئة جمهورها بعناوين جديدة مشوقة، اليوم بدأ مؤتمر سوني وكان مشوق جداً، فاولى العناوين المعلن عنها كان.


لعبة The Last Guardian :

قامت شركة سوني خلال انعقاد مؤتمرها الصحفي باستعراض اللعبة المنتظرة والتي طالها التأجيل أكثر من مرةThe Last Guardian، حيث شاركتنا الشركة عرض مشوق لأسلوب اللعب، وهي اولى مفاجئات شركة سوني، هذا ومن المقرر أن تصدر اللعبة في عام 2016 على جهاز البلايستيشن 4.



لعبة Horizon: Zero Dawn :

قامت شركة سوني خلال مؤتمرها الصحفي بالإعلان عن عن لعبة Horizon: Zero Dawn من استوديو Guerrilla، حيث ستصدر اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 بشكل حصري، هي لعبة اربي جي وعالمها عالم مفتوح ضخم مليء بالديناصورات الآلية، حيث يستخدم فيها أسلحة بدائية إلى جانب حركات مثيرة وقدرات خاصة، وبطلة اللعبة شخصية نسائية.

لعبة No Man’s Sky :

اعلن خلال المؤتمر الصحفي لشركة سوني عن لعبة العالم المفتوح الضخم No Man’s Sky لجهاز البلايستيشن 4، هذا ولم يتم تحديد موعد إصدار اللعبة. وشاركتنا الشركة عرض لأسلوب اللعب ولعالمها الافتراضي الشاسع والضخم جداً.

لعبة DREAMS :

كشفت شركة سوني خلال مؤتمرها الصحفي عن اللعبة الجديدة DREAMS وهي من فريق التطوير Media Molecule الواقف خلف صناعة لعبة ليتل بيق بلانيت، وقامت الشركة بمشاركتنا بعرض مشوق للعبة، فكرة جديدة يبتكرها فريق التطوير وهي فريدة من نوعها وبنفس الوقت يلف حولها الغموض، حيث يمكن للاعبين بناء عالمهم الخاص ولكن بطرق مبتكرة، اللعبة ستصدر على جهاز البلايستيشن 4.

لعبة World of Final Fantasy :

قامت الشركة خلال مؤتمرها باستعراض العنوان الفرعي الجديد للعبة World of Final Fantasy، وستكون اللعبة حصرية لأجهزة البلايستيشن 4 والمحمول الفيتا، وستصدر عام 2106.



لعبة ريميك Final Fantasy VII :

اعلن وبشكل رسمي عن لعبة الريميك والمنتظرة بعنوان Final Fantasy VII والتي ستصدر على جهاز البلاستيشن 4 وهي قيد التطوير، حيث ستأتينا اللعبة برسوم أفضل وإضافات جديدة.

توسعة جديدة بعنوان Destiny: The Taken King :

قامت شركة سوني خلال مؤتمرها بالإعلان عن التوسعة الجديدة للعبة Destiny: The Taken King وستكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4، حيث ستتضمن العديد من الأسلحة المختلفة والفتاكة إلى جانب خرائط ضخمة، حيث ستصدر هذه التوسعة في يوم 15 سبتمبر المقبل.



لعبة Fire Watch :

اعلن عن لعبة البقاء الجديدة بعنوان Fire Watch وهي ذات منظور شخص أول، والقادمة لجهاز الحاسب الشخصي ثم إلى جهاز البلايستيشن 4، حيث تتميز اللعبة بفكرتها الجديدة ورسومها الفنية المذهلة.



لعبة Shenmue 3 :

اعلن خلال مؤتمر شركة سوني وبشكل مفاجئ عن الجزء الثالث الجديد من لعبة Shenmue، حيث يمكن دعم مشروع اللعبة وذلك عبر خدمة Kickstarter للحصول عليها حيث حملة الدعم ستبدأ اليوم وتصل إلى 2 مليون دولار وذلك بهدف اكمال عميلة التطوير، الجدير ذكراً أن اللعبة قادمة لجهاز البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، هذا وستعمل اللعبة بمحرك Unreal Engine 4.

لعبة Assassin’s Creed Syndicate:

قامت شركة سوني خلال المؤتمر الصحفي بمشاركة عرض للعبة Assassin’s Creed Syndicate من يوبي سوفت، حيث أعلنت الشركة عن محتويات إضافية حصرية لجهاز البلايستيشن 4 سيتم والتي ستصدر في اكتوبر المقبل.

لعبة Batman Arkham Knight :

خلال مؤتمرها الصحفي قامت سوني بمشاركة عرض مشوق للعبة Batman Arkham Knight، والتي ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي هذا الشهر.

لعبة RIGS :

قامت شركة سوني خلال انعقاد مؤتمرها الصحفي، بالكشف عن اللعبة الجديدة للواقع الافتراضي طرفية مورفيوس والتي يطلق عليها اسم RIGS وهي لعبة جماعية فيها تحديات كبيرة، وستتيح لك التواجد مع مجموعة من الأصدقاء في عالم افتراضي مثير مليء بالتشويق.

لعبة Call of Duty: Black Ops 3 :

كشفت شركة سوني خلال مؤتمرها الخاص عن ابرام اتفاقية مع شركة اكتفيجن، حيث سيحظى مالكوا جهاز البلايستيشن 4 على فرصة تجربة النسخة التجريبية (بيتا) من لعبة Call of Duty: Black Ops 3 وذلك قبل صدورها هذا العام، كما أنها ستدعم حتى 4 لاعبين في طور القصة وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها ذلك، إلى جانب قصة منفصلة في طور الزومبي.



ألعاب الناشر DEVOLVER :

قامت شركة سوني خلال المؤتمر الصحفي باستعراض مجموعة من ألعاب المطورين المستقلين والقادمة أولاً لأجهزة البلايستيشن، وتنوعت بين ألعاب المغامرات والأكشن.

لعبة Star Wars Battlefront :

قامت سوني خلال المؤتمر باستعراض عرض مشوق للعبة Star Wars Battlefront، حيث استعرضت الشركة أسلوب اللعب وأخذتنا إلى عالم اللعبة، وسلطت الضوء على الآليات المتطورة والأسلحة المختلفة، ستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الحديث والحاسب الشخصي.

لعبة Disney Infinity 3.0 :

قامت سوني خلال مؤتمرها الصحفي بالكشف عن الجزء الثالث من لعبة Disney Infinity 3.0 من شركة ديزني، حيث شاركتنا الشركة عرض لأسلوب اللعب والذي أظهر انضمام عالم Star Wars للعبة ديزني.

لعبة Uncharted 4: A Thief’s End :

أنهت سوني مؤتمرها الصحفي الخاص باستعراض مطول لأسلوب اللعب للعبة Uncharted 4: A Thief’s End والقادمة لجهاز البلايستيشن 4 وذلك في ربيع العام القادم.

في هذه الفقرة سوف نستعرض مجموعة من فيديوهات ألعاب سوني التي تم استعراضها خلال انعقاد مؤتمرها الصحفي في معرض E3، ونحن بدورنا نجمع لكم كافة هذه الفيديوهات، فمن فاته متعة المشاهدة فيمكنه مشاهدتها في الأسفل.

عرض للعبة The Last Guardian :


عرض للعبة Horizon: Zero Dawn :


عرض  للعبة No Man’s Sky :


عرض للعبة DREAMS :


عرض للعبة World of Final Fantasy :


عرض للعبة Final Fantasy VII :


عرض للعبة Destiny: The Taken King :


عرض للعبة Fire Watch :


عرض للعبة Shenmue 3 :


عرض للعبة Assassin’s Creed Syndicate :


عرض للعبة Batman Arkham Knight :


عرض للعبة RIGS :


عرض للعبة Call of Duty: Black Ops 3 :


عرض لألعاب الناشر DEVOLVER :


عرض للعبة Star Wars Battlefront :


عرض للعبة Disney Infinity 3.0 :


عرض للعبة Uncharted 4: A Thief’s End :


أخيراً :
انتهى المؤتمر والذي برأي الشخصي حمل عناوين مشوقة جداً مثل عودة The Last Guardian إلى الحياة مجدداً، واللعبة الجديدة بعنوان Horizon: Zero Dawn بالإضافة إلى لعبة DREAMS و اللعبة ذات العالم الضخم جداً No Man’s Sky، وفاجأتنا بلعبة RIGS لنظارات الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المشوقة.

هل أعجبك المؤتمر الصحفي الخاص لشركة سوني ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
E3 2015 : ملخص المؤتمر الصحفي لشركة Sony
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلنا مع المغرب في ملــف تنظيــم كأس افريقــيا 2015 **
» وعلاش لا...
» الكاسبر سكاي 11 ــ كاسبر سكاي مجانا للابد-شرح إضافة كراك الكاسبر ليعمل طوال العمر
» صنع إعلان احترافي
» تطبيقي في برنامج توعوي .. انتظر ارائكم الجميلة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انفو سوفت :: قسم العاب الـ PC, PS3, PS4, XBOX ONE, XBOX360 :: منتدى SONY-
انتقل الى: